استخدام قشرة الموز لتبيض الاسنان

 يعتبر قشرة الموز من  القشور التي يلجأ الكثير الي رميها  بعد تناول الموز . حيث أن الكثير من الأشخاص يجهلون فوائد قشر الموز . وتحتوي قشرة الموز علي العديد من المركبات الهامة التي تستخدم في العناية بالجسم كما أن قشر الموز يستخدم في العديد من الأمور التجميلية المفيدة للجسم . كما يمكن إستخدام قشور الموز في الحفاظ علي البشر ونظارتها . حيث تحتوي القشرة علي العديد من الفيتامينات التي تفيد البشرة بشكل كبير . 

فوائد قشر الموز في تبييض الاسنان :
 يسعي الكثير من الاشخاص الي الحصول علي الاسنان البيضاء . حيث أن تغيير لون الاسنان يسبب العديد من المشاكل بالنسبة للاشخاص وخاصة النساء . ويلجأ الكثير من الناس التي التوجة الي الأطباء من أجل علاج مشكلة تغيرر لون الاسنان وظهور البقع . ويرجع تغيير لون الاسنان الي الكثير من الاسباب منها شرب الشاى والقهوة . التدخين . تناول الوجبات . عدم الاهتمامك بصحة الاسنان وتنظيفها .

مواضيع تهمك  تعرف على فوائد القرفه المتنوعه للجسم

وتعتبر قشرة الموزو من النبانات التي تساعد علي تبيض الاسنان بشكل كبير وفعال . ويمكن إستخدام قشرة الموز من أجل تبليض الاسنان والتخلص من المشاكل التي تصيب تغير لون الاسنان وتحولها الي اللون الاصفر . كما أن قشرة الموز تساعد علي التخلص من الترسبات المتواجدة في الاسنان.

نتيجة بحث الصور عن استخدام  قشرة الموز لتبيض الاسنان

لذلك نعرض لكم فوائد قشرة الموز لتبيض الاسنان .

فؤائد قشرة الموز لتبيض الاسنان 

1-   تحتوي قشرة الموز علي الكثير من العناصر الطبيعية المفيدة في تبيض الاسنان . حيث تحتوى قشرة الموز علي الفسفور والبوتاسيوم . وهذة العناصر يتم إمتصاصها من قبل الاسنان وتعمل هذة العناصر علي القضاء علي الصبغات التي تصيب الاسنان وتحل لونها الي اللون الأصفر . 

2-   لاتتسم قشرة الموز بالطعم اللذع الذي يعاني منة الكثير من الناس عند إستخدام مبيضات الاسنان . حيث أن قشرة الموز تتسم بالطعم اللطيف المستصاغ . 

كيفية استخدام قشر الموز لتبييض الاسنان :

1-  استخدام قشور الموز ذات اللون الاصفر التي لاتوجد بها اية بقع سوداء في بداية الامر . 

مواضيع تهمك  تعرف على الاطعمه التي تحارب الارهاق والتعب

2-  ثم يتم فرك الاسنان بقشرة الموز بلطف بنفس طريق تفريش الاسنان بالفرشاء عدة مرات . 

3-  يترك أثار الموز علي الاسنان لمدة 10 دقائق حتي تحصل علي أفضل النتائج . 

4- يترك الفم مفتوح لفترة وتظل الشفاة بعيدة عن الاسنان حتي لايتم إزالة بقايا الموز عن الاسنان.

5- يتم تفريش الاسنان بفرشة الاسنان ويجب الحرص علي سلامة فرشاة الاسنان حتي لا تناقل الامراض ويتكون عليها البكتريا التي تضر بصحة الأسنان .

7- يتم الحصول علي الأسنان البيضاء من خلال المواضبة علي تلك الوصفة يومياً .  

أهم الفوائد العامة لقشر الموز :

على الرغم من فوائد قشر الموز المذهلة في تبييض وتفتيح الأسنان إلا انه يوجد له الكثير من الفوائد العامة الأخرى والتي من بينها ما يلي :

1- القضاء علي حكة الجلد .

2-  تخفيف التجاعيد التي تصيب الجلد وذلك من خلال فرك قشر الموز علي البشرة . حيث أن قشرة الموز تساعد علي القضاء علي التجاعيد التي تصيب الجلد .  

مواضيع تهمك  تعرف علي الفوائد المتنوعة والمتعددة للبصل لجسم الانسان

3- تساعد قشرة الموز علي القضاء علي الرؤس السوداء وتخليص البشرة من العيوب . والتخلص من حب الشباب وذلك من خلال فرك قشر الموز علي البشرة وتركة لمدة 5 دقائق حتي يجف وتكرر هذة العملية أكثر من مره للحصول علي بشرة خالية من العيوب والشوائب .

4-   يساعد قشر الموز علي إزالة الالام المتواجدة في الجسم من خلال وضع قشرة الموز علي الاماكن المصاية بالألم لمدة نصف ساعة حتي يزول الألم تماماً .

5- يعمل كملمع للاحذية والجلد 

6- وقاية العين من أشعة الشمس الضارة . 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *