فوائد كلا من العسل والبقدوس للكلي

 تعتبر الكلي من أهم الاعضاء المتواجدة في الجسم البشري . حيث أن الكلي تعمل علي تنقية الجسم من السموم التي يتم تناولها . لذلك وجب الحفاظ علي هذا العضو الفعال حتي لا تتسبب بعد ذلك أضرار له .  وسوف نقوم بعرض عنصريين مهمين في الحفاظ علي الكلي وهما العسل والبقدونس . ويعتبر العسل والبقدونس من العناصر المفيدة جداً للجسم البشري والكلي . حيث يعمل كلاً من البقدونس والعسل مع بعضهما في تنطيف الكلي بشكل كبير . الي جانب الحفاظ علي الكلي وعدم تعرضها للأمراض المتنوعة التي تؤثر علي صحتها وكفائتها . 

نتيجة بحث الصور عن للكلي

 

وسوف تناول  اليوم فوائد كلاً من العسل والبقدونس للحفاظ علي صحة الكلي . 

فوائد العسل للكلى

نتيجة بحث الصور عن فوائد  العسل للكلي

– للعسل العديد من الفوائد المتنوعة للجسم البشري . ويعرف معظم الناس الفوائد المتنوعة للعسل ولقد ذكر العسل في القرآن الكريم لما لة من فوائد علاجية عديدة حيث قال الله تعالي في محكم تنزيلة (فيه شفاء للناس) 

–  يعمل العسل علي تنقية الجسم من السموم التي تصيب الجسم . كما أن العسل يعمل  علي تعزيز فعالية الكلي ويخلصها من السموم بدرجة كبيرة .

_ يساعد العسل علي التخلص من المشكلات المتعلقة بالكلي حيث يعمل علي تقليل الإلتهابات التي تصيب الكلي بشكل كبير .

– يعمل العسل على إدرار البول حيث أن العسل يساعد علي القضاء علي البكتريا التي تصيب الجهاز البولي وتخليص الجسم من السموم . 

أهمية البقدونس للكلى

نتيجة بحث الصور عن فوائد كلا من العسل والبقدونس للكلي– يحتوي البقدونس على كمية كبيرة من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم مثل فيتامين سي والحديد وغيرها من العناصر.

– يساعد البقدونس علي القضاء علي الدهون المتواجدة في الجسم وبالتالي يقلل من الدهون المتراكمة حول الكبد . حيث أن تراكم الدهون حول الكبد تؤدي الي إصابة الكبد بالتسمم . وبالتالي تؤثر علي وظيفة الكلي .   

 

 طرق عمل شاي البقدونس والعسل للكلى. 


يمكن ذلك عن طريق إحضار حزمة من البقدونس وغسلها جيداً بالماء الفاتر للتخلص من أية رواسب بها . وبعد ذلك نقوم بغلي البقدوني في وعاء بة ماء ويترك علي النار لمدة دقيقتان حتي يغلي الخليط .

ثم بعد ذلك نقوم بتصفية البقدونس من الماء  ويتم إضافة معلقة من العسل للتحلية وينصح بتناول كوبين يومياً من الخليط مرة في الصباح وأخري في المساء للحفاض علي الكلي نظيفة من الامراض . وتعمل هذة الوصفة علي إدرار البول بشكل كبير جداً كما تخلص الجسم من السموم التي تصيب الجهاز البولي . ويفضل المواضبة علي شرب البقدونس المحلي بالعسل يومياً للحفاظ علي صحة الكلي .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *