تبيض الاسنان بالاعشاب بسهولة

تعتبر الأسنان البيضاء والصحية والخالية من إشارات الاصفرار من أكثر أهمية أسرار الابتسامة الجميلة الساحرة وأسرار الحُسن التي يحرص على امتلاكها العديد من الناس عن طريق الخضوع لجلسات تبييض الأسنان التي تعتبر باهظة السعر والتي تمنح الحصائل المرغوبة لمدة محددة، عدا عن أنّ لها الكثير من الآثار الجانبية على النطاق البعيد، سوى أنّه يمكن الاستحواذ على أسنان جميلة وبيضاء عن طريق استخدام الأعشاب الطبيعية، لهذا وفي ذلك النص سنقدّم بعض الوصفات من الأعشاب الطبيعية لتبييض الأسنان.

أساليب فعالة لتبييض الأسنان

الفحم الأسود

المكوّنات: اعداد من كلّ من الفحم الأسود المسحوق، وعسل النحل الطبيعي -حسب الاحتياج-.

أسلوب التأهب: نخلط الفحم الأسود مع عسل النحل. نستعمل العجينة الناتجة عوضاً عن معجون الأسنان.

ملاحظة: يشار إلى فرصة استعمال الفحم الطبيعية وحده في حال عدم توفر العسل، مع وجوب الاستمرار على تلك الوصفة حتى الوصول إلى العواقب المطلوبة كما يمكن الاستعاضة عن الفحم الطبيعي بالفحم الناتج عن حرق الخبز .

 

إكليل الجبل والميرمية والقرنفل

المكوّنات: ملعقة ضئيلة من كلٍّ من: بودرة إكليل الجبل المجفف، وبودرة القصعين أوالميرمية المجففة، والنشا، وبودرة جذور الزنبق، وجذور نبات السوس. ملعقتان صغيرتان من القرنفل.

أسلوب التأهب: نخلط جميع المكوّنات ونحتفظ بالناتج في علبة بلاستيك ضئيلة ذات غطاء محكم. نستعمل تلك الوصفة لتطهير الأسنان باستعمال فرشاة الأسنان مرة في الغداة وأخرى مساءا قبل السبات

 

الميرمية والملح

المكوّنات: اعداد من عشبة الميرمية. ملعقة عظيمة من الملح.

أسلوب الاستعداد: نضع عشبة المريمية في الفرن الساخن طفيفاً. نخرجها من الفرن ونتركها حتى تبرد ثمّ نخلطها مع الملح. نطحن المكوّنات جيداً، ثمّ ننظّف الأسنان بها على نحو متكرر كل يوم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *