خطوات تكبير الارداف والمؤخرة فى 10 ايام

تنظر المرأه الى قوام جسمها بانه يعطى الجمال لها ونجد ا البعض منهم يسعى الى تنسيق قوام الجسم وتكبير مناطق في الجمس او تكبيرها وخاصة المناطق الحساسة والتى تؤدى الى إظهار جمال المرأة فنجد ان اغلب النساء ينظرون الى تلك الأمور بنظرة بانها تعطى الجمال مما يجعل بعض النساء يبحثون عن طرق من أجل تكبير الارداف والتى تعتبر من اهم جزء في المرأه ونجد ان البعض يسعى الى تكبيرها.

تعتبر النحافة او عدم ظهور بعض اجزاء الجسم تنظر المرأه اليها على انها غير مكتملة الجمال ولذا تبحث عن طرق من أجل تسمين تلك المناطق والوصول بها الى الوضع المناسب والان نقدم لكم مجموعة من الوصفات من اجل تكبير الارداف ونجد أن البعض يعانى من ارداف كبيرة جدا ويحاولون التخلص منها ويمكنكم التعرف على طرق تصغير الارداف عبر تلك المقالة ولكن الان نتوجه الى تكبير الأرداف لدى المرأه.

ويمكن تكبير المؤخرة والارداف لدى المرأة بالعديد من الطرق ومنها الأطعمة أطعمة لتكبير الأرداف ٢ وصفة لتكبير الأرداف ٣ تمارين تكبير المؤخرة ٤ أطعمة لتكبير المؤخرة والارداف ٥ عمليات تكبير الأرداف والعلاج الكيميائي ونجد ان البعض يبتعد عن تلك الخطوة وهى العلاج الكيميائي لأنه يؤثر على الجسم ولكن الان نقدم لكم بعض الطرق الطبيعية والتى تبتعد عن العلاج الكيميائى وتعتمد على العلاج بالاعشاب.

 خطوات تكبير الارداف بالأطعمة:-  

  1.  أكل البطاطا
  2. تناول عصير.
  3. الجلوس كثيراً 
  4. تناول السّلطات الخضراء كثيراً.
  5. إضافة الكزبرة لمدّة شهر على الأقل إلى الطعام.
  6. إضافة البهارات والأعشاب إلى الطّعام لإعطائه نكهةً لذيذةً وفاتحةً للشهيّة.
  7. تناول سلطة الحمّص بالطحينيّة.
  8. الانتظام بشرب اليانسون، وتحليته بالعسل لمدّة 40 يوماً على الأقل.
  9. تناوُل الحلبة، ولكن عليك تحميصها إذا كنت تفضّلين تناولها مع السكّر الماء والعسل لإزالة رائحتها.

 تكبير الارداف بالتمارين الرياضية:-  

  1. وضع اليدين والركبتين على الأرض.
  2. ضبط الظهر مع إرخاء الكتفين بحيث تكون الرقبة ممتدة مع الجسم.
  3. رفع الركبة بالتناوب (اليمين والشمال).
  4. رفع الركبة بدرجة قائمة (90) حتى تكون قائمة مع طول الجسم.

ويجب إجراء تلك التمارين بشكل مستمر وتكون مدة التمارين نصف ساعة يوميا وعدم الابتعاد عنها فى اى وقت وسوف تحصلين على النتيجة المباشرة بعد ثلاثة اشهر من اجراء التمارين الرياضية.

والان قدمنا لكم الطرق المتبعة كافة حاليا والتي استطعنا الوصول إليها والتى تشمل العلاج بالطرق الصحية والابتعاد على الطرق الكيميائية وإجراء العمليات وتعتمد على الطعام والماكولات وايضا على التمارين الرياضية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *