علاج صديد البول بالاعشاب 2018

علاج صديد البول 

 يعتبر صديد البول من الامراض المنتشرة بين الكبار . وظهور صديد البوب العديد من الأسباب المتنوعة منها إصابة الكلي ببعرض الفيروسات والبكتريا . او وجود إلتهابات في المثاني . او الاتصال الجنسي . أو الإصابة بعدوي في الجهاز البولي . وقد يؤدي صديد البول الي وجود حرقان في مياة البول . وقد يعاني الشخص المصاب من عدم التبول بشكل طبيعي . 

نتيجة بحث الصور عن وصفات للقضاء علي صديد البول من المنزل

ولذلك نعرض لكم بعض النباتات الطبيعية  التي تساعد علي القضاء علي صديد البول  :

1. تناول السوائل بكثرة : 

 حيث يعتبر  شرب المياة من الامور الهامة التي تساعد علي التخلص من صديد البول لما لة من فوائد في طرد السمومو التي تصيب الجهاز البولي . حيث يعمل شرب الماء علي طرد البكتريا والفطريات التي تصيب الجهاز البولي بشكل كبير . كما أن تناول العصائر المختلفة بدون إضافة سكر يساهم في القضاء علي البكتريا والفطريات التي تصيب الجهاز البولي . وينصح الاطباء الاشخاص المصابيين بصديد البول بشرب 10 أكواب من الماء يومياً لطرد السموم الموجوده في الجسم . وتحفيز عمل الكلي .

2.  فيتامين سي  :

 يعمل فيتامين سي علي قتل البكتريا والفطريات التي تصيب الجهاز البولي . كما يعمل فيتامين سي علي رفع المناعة للجسم . ويتواجد فيتامين سي في العديد من الأطعمة منها الليمون والأناناس والبرتقال . والجريب فروت والبابايا . ولقد أثبتت الدراسات ان لفيتامين سي قدرة علي تخليص السموم والبكتريا من مجري البول .

3. التوت البرى  :

 يعمل عصير التوت البري علي القضاء علي صديد البول الذي يصيب الجهاز البولي . حيث يعمل عصير التوت علي علاج التهابات المثانة والجهاز البولي . ويعمل التوت البري علي قتل البكتريا والميكروبات التي تصيب الجهاز البولي وتساعد علي تطهير مجري البول .

4. الثوم :

 الثوم من المضادات الحيوية الطبيعية التي عرفت أهمتها منذ القدم . حيث أن الثوم يعمل علي القضاء علي البكتريا والميكروبات التي تصيب الجسم البشرى . كما أثبتت فعالية الثوم في القضاء علي الصديد الذي يصيب مجري البول . كما يعزز الثول صحة الجهاز البولي والكلي . ويمكن تناول الثول يومياً علي الريق من أجل القضاء علي صديد البول والوقاية من العديد من الامراض . 

5. البيكنج صودا :

تعمل البيكنج صودا علي طرد الاحماض المتواجدة في الجسم والتي تسبب زيادة صديد البول . كما تعمل علي معادلة الاحماض داخل  مجري البول والتي تساعد علي تقليل الإصابة بصديد البول بشكل كبير . 

6. الزبادي 

 يعمل الزبادي علي إمداد الجسم بالبكتريا النافعة للجسم . والتي تساهم علي القضاء علي البكتريا والجراثيم التي تصيب الجسم . كما أن للزبادي فوائد متنوعة للجهاز الهضمي . ويعمل الزبادي علي طرد السموم المتواجدة في الجسم . كما يعمل الزبادي علي تقليل الاصابة بصديد البول .  

 

7. البصل :

 البصل من النبتات المدرة للبول . كما أن البصل يعتبر  المضادات الحيوية الطبيعية . ولقد عرفت فوائد البصل منذ القدم في علاج الأمراض المتنوعة . كما يعمل البصل علي قتل البكتريا والجراثيم التي تصيب الجسم والجهاز البولي . ويعمل البصل علي تطهير مجري البول من البكتريا والجراثيم التي تصيب الجسم البشرى ويساعد علي القضاء علي صديد البول . 

اقراء أيضاً : 

فوائد الثوم لصحة وجمال المرأة 2018

فوائد البصل المتعددة للجسم البشري 2018

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *