فوائد ورق الغار (اللورا) المتنوعة للجسم البشري 2018

وهي من الاشجار مستديمة الخضرة . كما أنها من الاوراق التي يمكن إستخدامها في الاطعمة بشكل كبير جداً حيث تعطي طعم مميز علي الاطعمة. ويفضل إضافة ورق الغار الي الحساء وشربة الخضار لما لها من نكهة مميز. ولقد تم إستخدام ورق الغار منذ القدم في الطبخ .  كما أن اوراق الغار أو اللورا تحتوي علي العديد من الفوائد الطبيه للجسم البشري . فهي تستخدم في علاج العديد من الامراض المتنوعة التي تصيب الجسم البشري . 

 

لذلك نعرض لكم اليوم الفوائد المتنوعة لورق الغار (ورق اللورا )

 اولاً:التخلص من الماء الوجود في الجسم .

وهو من النباتات المدرة للبول والتي تساعد علي التخلص من الماء المتواجد في الجسم بشكل كبير , كما أن أوراق الغار تساعد علي تقليل السموم  من خلال البول . 

مواضيع تهمك  طريقة عشبة المدينة للاستخدام , الفوائد كاملة

ثاتياً: تحسين عملية الهضم .

  يعمل ورق الغار علي تحسين عملية الهضم . كما أن لة تاثير قوي في القضاء علي البكترياوالميكروبات التي تصيب الجهاز الهضمي . كما يستخدم ورق الغاراو اللورا في تحسين     عمليات الهضم

 

ثالثاً:يساعد علي تقليل نسبة السكر 

 يعمل ورق الغار علي تنظيم السكر المتواجد في الدم . كما أن تناول ورق الغار أو إضافتة للاطعمة يساعد  علي تقلييل الإصابة بمرض السكر .  

مواضيع تهمك  5 اعشاب لتنظيف الامعاء والقولون , الفوائد كاملة

رابعاً: علاج أمراض الجهاز التنفسي

وهو من النباتات العطرية التي تساعد علي علاج الجهاز التنفسي فهو من النباتات العطرية التي تستخدم في علاج الامراض التي تصيب الجهاز التنفسي .

خامساً:العناية بالشعر.

يعمل ورق الغار علي قتل البكتريا التي تصيب الرأس والتي تسبب تساقط الشعر . كما يساعد ورق الغار علي الفضاء علي قشرة الرأس . 

مواضيع تهمك  ماهي فوائد العسل الابيض على الريق , الفوائد كاملة

سادساً:خصائص مضادة للالتهاب.

يعمل ورق الغار علي تقليل الالتهابات التي تصيب الجسم البشري بشكل كبير . حيث يحتوي ورق اللورا علي مضادات الالتهابات .

سابعاً : حماية صحة القلب

 يساعد ورق الغار علي تقليل نسبة الكوليسترول في الدم . وبالتالي يقلل من نصبة الإصابة بالدهون التي تصبب تصلب الشرايين . وامراض القلب .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *