علاج سرعة القذف بالأعشاب

يتكبد جزء هائل من الرجال من إشكالية سرعة القذف أو ما يسمى بالقذف المبكر، حيث يصل عدد من يعانى من تلك الإشكالية 30 % من الرجال بخصوص العالم الأمر الذي يصيب هؤلاء الرجال بالاحباط و الإحساس بالذنب تجاه زوجاتهم و يفقدهم متعة الرابطة الحميمية وإذا لم يتم دواء سرعة القذف فإنها قد تتواصل وتتفاقم، لهذا يلزم البحث عن دواء في أقرب وقت جائز، موقع الصحة والعلاج سيقدم الدواء الأفضل لسرعة القذف * القذف المبكر * حيث يحتوي الدواء مجموعة من العقاقير وأيضا استعمال الأعشاب الطبيعية وأيضاً بعد الحيل والأساليب التي تعين في دواء القذف المبكر .

ما هو سرعة القذف؟
استناداً لمكان ترتيب “أيار كلينيك” الطبى الأمريكى، فإننا نعتبر الفرد جريحاً بسرعة القذف إذا حدثت عملية الإنزال قبل مرور دقيقة من عملية الجماع الحقيقى “الإيلاج”، أو عندما يتعلق الامر عدم تمكن الرجل من التحكم فى الوقت الذى يرغب في فيه القذف، أو حين يشعر بالإحباط واليأس، وينفره من العملية الجنسية برمتها نتيجة لـ تلك المشكلات.

مواضيع تهمك  وصفات للقضاء على اثار لدغ الناموس والبعوض

سيقان الشوفان الجافة تعالج سرعة القذف
سيقان الشوفان من أجود الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف، نظراً لاحتوائها على معدلات عالية من الموصل العصبى “سيروتونين”، والذى يعلم باسم هرمون السعادة، وهو يشارك فى التقليل من الإرتباك والتوتر، وهو ما يجعله يتمكن دواء القذف السريع الناجم عن الإرتباك والتوتر، ويمكن تناوله فى صورة شاى بعد غليه.

زيت النعناع لعلاج سرعة القذف
يتمتع زيت النعناع بفاعلية عظيمة فى تأخير عملية القذف، وحذر التقرير الذى أصدر بالموقع الأمريكى ” mademan” الرجال بدهان زيت النعناع على العضو الذكرى قبل الرابطة الحميمة، حيث يشارك زيت النعناع فى إحراز الإحساس بتخدير وتنميل أعصاب العضو، وتخفيض الإحساس بالإثارة، وهو ما قد يؤخر عملية القذف.

مواضيع تهمك  اسباب احتباس البول للرجال والنساء وطرق علاجة بالاعشاب

. الزنجبيل يعالج تضاؤل الانتصاب

الزنجبيل يعين على مبالغة تدفق الدم في جميع مناطق الجسد والأعضاء التناسلية، كما أن الزنجبيل يمنع تراكم الكورتيزول الذي يمكن أن يسبب تضاؤل الانتصاب أو عدم التمكن من الانتصاب ويعمل على المحافظة على مستوى صحي لضغط الدم ويقلل الكوليسترول في الدم الذي يخفف من تدفق الدم إلى القضيب.

. من مزايا الزنجبيل للجنس مبالغة الرغبة الجنسية

من أكثر أهمية إمتيازات الزنبجبيل للجنس أنه يضيف إلى الرغبة الجنسية تزامنا مع ترقية الدورة الدموية، وفي ذلك الحين استخدم الزنجبيل كمنشط جنسي منذ آلاف الأعوام. في حال تناول الزنجبيل فإنك لم تستغرق وقتا طويلا للشعور بالرغبة الجنسية والجماع، الجزء الجميل هو أنه يعمل لكلا الجنسين على حاجز سواء.
. إمتيازات الزنجبيل للجنس وعلاج العقم والضعف الجنسي لدى الرجال

إضافة إلى ذلك البوتاسيوم، والمغنيسيوم وفيتامين B-6 المتواجد في الزنجبيل، فإنه ايضا المنغنيز. وفي ذلك الحين وجدت الدراسات أن ذلك العنصر يعين في افراز هرمون التستوستيرون الجنسي والذي يعمل بدوره على إصدار الحيوانات المنوية. بينما أن جامعة ميريلاند الترتيب الطبي منصوص بها على أن قلة تواجد المنغنيز، وعدم حضور مقادير كافية في النسق الغذائي المخصص بك قد يقود إلى قلاقِل العقم والضعف الجنسي.

مواضيع تهمك  اطعمه تحارب البكتيريا والفطريات التي تصيب الجسم

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *