تعرف على اشهر الاعشاب لعلاج الضعف الجنسي

 اشهر االنباتات لزياده الرغبه الجنسيه.  

 هناك الكثير من التساؤلات هل هناك أطعمه تزيد من الرغبه الجنسيه او اعشاب تزيد من الرغبه الجنسيه. والإجابة هي نعم. وهناك العديد من الاشخاص الذين يصابون بضعف عام في الرغبه الجنسيه . وترجع الاسباب الى الاسباب النفسية ومنها الضغوط النفسيه العامه.الأسباب العضوية مثل الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب .وجود مشاكل في البروستاتا .الأمراض المزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم .و لذلك نعرض لكم اليوم بعض النباتات التي تساعد على زياده الرغبه الجنسيه لدي الرجال.

نتيجة بحث الصور عن الضعف الجنسي

 اشهر النباتات الطبيعية التي تساعد على الرغبه الجنسيه لدي الرجال 

الكرفس

يعمل الكرفس على تحسين الصحه الجنسيه. حيث أن الكرفس يحتوي على هرمون الذكورة( الاندروستيرون).ويعمل هذا الهرمون على تحفيز الشهوه للرجال. كما أن تناول الكرفس بالنسبة للسيدات يشعرهن بتحسن الحالة المزاجية. 

الموز

يعتبر الموز من الفواكه التي تساعد على تعزيز النشاط الجنسي حيث أن الموز يحتوي على فيتامين بي الذي يحول الكربوهيدرات الى وحدات طاقة. والتي يمكن أن تساعد الجسم على إنتاج الهرمونات الجنسيه . ولذلك ينصح بتناول الموز قبل بضع ساعات من ممارسة الجنس وذلك للحفاظ على مستوى عالي من الطاقة داخل الجسم.

الشوكولاته الداكنة

تحتوي الشوكولاته على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء والشعور بالنشوة والمتعة. حيث أن الشوكولاته تحتوي على الفينيل  – تيلامين التي تثير شعور مماثل  للحب ، بالاضافة الى ان الشوكولاته تحتوي على نسبة كبيره من الكاكاو يحتوي الكاكاو على نسبة كبيره من مضادات الاكسده المفيده جدا للجسم. كما أن الكاكاو يعمل على زيادة النشاط الجنسي من خلال إمداد  الجسم بالطاقة .

بذور الكتان

تحتوي بذور الكتان على الأحماض الدهنية المهمة مثل الاوميجا 3 والاوميجا 6. كما أن تناول ملعقة من بذور الكتان تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون الذي يساعد على إنتاج الهرمونات الجنسيه لدى النساء ،كما ان بذور الكتان تفيد الجسم بالأحماض الدهنية الهامة .

الفستق و عباد الشمس والكاجو

حيث ان هذه الاطعمة تحتوي على نسبة كبيره من الزنك والمعادن التي يحتاجها الجسم. وغالبا ما يكون الزنك منخفض لدي الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ولذلك ينصح بتناول عباد الشمس وبذوره والكاجو من أجل زيادة نسبة الزنك والمعادن التي يحتاجها الجسم .

الثوم

يحتوي الثوم على نسبة كبيره من الاليستين الذي يزيد من تدفق الدم في الأوعية الدموية. وبالتالي فانه يساعد على ضغط الدم في الاعضاء الجنسيه كما ان الثوم يزيد الرغبه الجنسيه. ولقد عرفت أهمية الثوم في علاج الضعف الجنسي منذ القدم. وهو من النباتات المفيدة جدا في علاج العديد من الأمراض ومن ضمنها مرض الضعف الجنسي.

الافوكادو

تعمل ثمرة الأفوكادو على زياده الرغبه الجنسيه لدى الرجال والسيدات حيث ان الافوكادو يحتوي على نسبة كبيره من حمض الفوليك الذي يعمل على توفير مستوى أعلى من الطاقة كما أن الأفوكادو يحتوي على فيتامين B6.الذي يعمل علي إنتاج الهرمونات الجنسيه لدى الرجال والسيدات. ولقد أطلق على شجرة الأفوكادو قديماً شجرة الشهوة. ولقد عرف  اهمية الافوكادو منذ القدم في علاج الضعف الجنسي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *