طريقة تبيض الاسنان من المنزل

يهتم العديد من الناس ببياض الأسنان والتخلص من اصفرارها، وينفقون العديد من الثروات على عمليات تبييض الأسنان والمنتجات المغيرة المستعملة في هذا، سوى أنّهم يمكنهم إدخار كل هذه المبالغ، والحصول على أسنان بيضاء جميلة بأبسط الأساليب وبتكاليف لا تذكر، عن طريق استعمال مجموعة من المواد الطبيعية المتوفّرة في كلّ بيت .

تقدم لك تلك الأسلوب حصيلة فورية في تبييض الأسنان أثناء مدة قصيرة بشكل كبيرً، ونافعة في الحالات الاضطرارية الضرورية للحصول عل أسنان بيضاء، كحضور مناسبة أو الذهاب للخارج للسهر مع الأصدقاء، عن طريق عدد من الخطوات البسيطة، كل ما نفتقر له هو:

معجون أسنان بشرط أن يكون أبيض اللون. فرشاة أسنان.

*عصير ليمونة. *باكنج باودر المخصص بالعجين والحلويات.

فنجان ماء.

 

 الطريقة 

تغمس فرشاة الأسنان بالماء، ويفرد عليها الضئيل من معجون الأسنان، وتفرك الأسنان جيداً بالمعجون لدقيقتين كحد أسفل، ثمّ تشطف الأسنان من المعجون جيداً.

تنظف فرشاة الأسنان من رغوة المعجون وتغطس أسنانها بالكامل في عصير الليمون، تفرك الأسنان بالعصير لنصف دقيقة، مع تجنب فرك اللثة حتى لا تنزف، سيتسبب عصير الليمون بالشعور بالنمنمة في الفم.

تغسل الأسنان والفرشاة من آثار الليمون، يفرد معجون الأسنان على الفرشاة مع بخ الضئيل من البيكنج باودر على المعجون، تفرك الأسنان جيداً لدقيقة واحدة، وينظف الفم.

يمزج الضئيل من البيكنج باودر في فنجان الماء مع التمضمض به لثلاثين ثانية، ثم تفرك الأسنان بمعجون الأسنان كالعادة. يمنع تناول أي نوع من الغذاء أو الشراب لفترة ربع ساعة بعد تطهير الأسنان، لأن المسامات تكون لا زالت مفتوحة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *